برنامج "سينما سينما" على قناة "العربي 2" يواكب فعاليات مهرجان عنابة
قدم برنامج "سينما سينما" على قناة "العربي 2" حلقة خاصة ومميزة من قلب مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي، تضمنت تغطية شاملة عكست أجواء المهرجان وأبرز فعالياته السينمائية، حيث تأتي هذه الخطوة في إطار حرص البرنامج والقناة على مواكبة أهم التظاهرات الفنية في المنطقة العربية والمتوسطية، وتسليط الضوء على التجارب الإبداعية الرائدة.
خلال التغطية، قدم مذيع البرنامج أمين بن حمزة من موقع الحدث سلسلة من الحوارات الحصرية مع نخبة من نجوم السينما وصناعها، كان من أبرزهم المخرج العالمي بيل أوغست، إلى جانب عدد من المبدعين المشاركين في هذه الدورة، مما أضفى على الحلقة بعداً نقديا وفنيا يعكس حرصه على تقديم تغطيات عميقة ووازنة.
وفي هذا السياق، صرح عماد الدين بوجناح، منتج برنامج "سينما سينما"، أن "هذه التغطية الخاصة من مهرجان عنابة تأتي تجسيداً لرؤية البرنامج في أن يكون جسراً يربط الجمهور العربي بآخر مستجدات الفن السابع". وأضاف بوجناح: "لقد حرصنا من خلال هذه الحلقة على تقديم محتوى نوعي يتجاوز مجرد الخبر، لننقل للمشاهد صورة حقيقية عن الحراك السينمائي الذي تشهده المنطقة العربية".
يُذكر أن برنامج "سينما سينما" يعد من البرامج التلفزيونية العربية القليلة التي تتابع بشكل دوري ومكثف أخبار الفن السابع، وتحليل الأفلام، وتغطية المهرجانات الدولية والإقليمية بأسلوب يجمع بين المعرفة السينمائية والمتعة البصرية.
جدير بالذكر أن برنامج "سينما سينما" يعرض كل يوم خميس على الساعة 20:30 بتوقيت القدس على شاشة "العربي 2"، كما تتوفر جميع الحلقات للمشاهدة تحت الطلب عبر تطبيق العربي بلس.